الرئيسية ثقافة أشرف شريف خرج بالموسيقى من المغرب المنسي إلى العالمية

أشرف شريف خرج بالموسيقى من المغرب المنسي إلى العالمية

كتب في 15 أغسطس 2022 - 9:20 ص
مشاركة

انبثقت موهبة الشاب اشرف شريف من دروب صغيرة في قرية منسية بالمغرب،نحو أكبر المنصات العالمية،حيث أصبح فنان موسيقي ومنتج موسيقي وكاتب مغربي،إضافة إلى جمعه بين الفن والدراسة وحصوله على الإجازة في القانون.

أشرف شريف من مواليد سنة 2000 وتحديدا في أولاد عبو برشيد أحد القرى الصغيرة بالمغرب، من هناك بدأ أشرف شريف مسيرته المهنية وهو في العشرين من عمره في أولاد عبو إقليم برشيد كمنتج موسيقي و كاتب على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليشرع في إصدار أول أعماله الأصلية على منصات البث الرئيسية،حيث
أطلق لأول مرة أغنية تحت عنوان “YOU ARE LOVED” على منصة Spotify في عام 2022 ثم بعدها مباشرة،أطلق كتابه الحماية الجنائية للمستهلك المغربي تزامنا مع دراسته الجامعية، و يستعد حاليا لإطلاق كتابه الجديد بإسم القانون و الإنسان.

ويستعد هذا الشاب لطرح موسيقاه على العديد من المنصات العالمية الأخرى مثل Deezer و Apple Music و Itunes و Amazon Music و Boomplay و JioSaavan و Tiktok و Facebook و Instagram.

ليكبر طموحه وأمله في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة،كما يسعى الى تأليف و إصدار عدة كتب في مجال القانون و كذا الإستمرار في حلمه الموسيقي بانتاج و تأليف عدة اغاني و كذا التلحين و الاخراج و من ثم الدخول الى غمار الشهرة و العالمية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *