الرئيسية Uncategorized بني ملال تحتضن معرضا للمنتوجات التضامنية والجائزة الوطنية للمشاريع الصغرى

بني ملال تحتضن معرضا للمنتوجات التضامنية والجائزة الوطنية للمشاريع الصغرى

كتب في 4 نوفمبر 2022 - 10:12 م
مشاركة


حميد رزقي


قام، اليوم الجمعة، خطيب الهبيل، والي جهة بني ملال خنيفرة، مرفوقا بالرئيس المدير العام لمجموعة البنك الشعبي ومديرة مركز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية، بزيارة لمعرض الصناعة التقليدية الذي ينظم على هامش الأيام الثقافية والفنية والرياضية التي تعرفها مدينة بني ملال من فاتح نونبر الى الثامن منه.

واطلع والي الجهة والوفد المرافق له على مختلف أروقة المعرض الذي يعرف مشاركة 120 عارضا، معظمهم من التعاونيات الفلاحية والحرفية تمثل مختلف جهات المملكة، الى جانب حاملي المشاريع المستفيدين من القروض الصغرى التضامنية.

وبالمناسبة أقيم حفل تكريم لأصحاب المشاريع الصغرى المغربية الأكثر جدارة، وذلك في إطار الدورة التاسعة للجائزة الوطنية للمشاريع الصغرى المنظمة من طرف مركز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية والفيدرالية الوطنية لجمعيات القروض الصغرى بالمغرب، بشراكة مع مجموعة القرض الفلاحي للمغرب ومجموعة البنك الشعبي ومؤسسة صندوق الايداع والتدبير ومؤسسة “جيدة” وجمعية” الأمانة” للتمويلات الصغرى.

كما تم في السياق ذاته، تتويج 24 مرشحا ومرشحة، من بينهم 13 امرأة، نجحوا في بلورة مشاريع مدرة للدخل وجاءوا من مختلف جهات المملكة من أجل الاحتفاء بمشاريعهم الصغرى الناجحة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *