الرئيسية اخبار الركراكي .. لم نتأهل بعد وغادي ندخلوا بعقلية الفوز على كندا لأننا نريد أن ندخل التاريخ

الركراكي .. لم نتأهل بعد وغادي ندخلوا بعقلية الفوز على كندا لأننا نريد أن ندخل التاريخ

كتب في 30 نوفمبر 2022 - 2:21 م
مشاركة

مصطفى بوشتة

قال وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم بأن العناصر الوطنية سيدخل مباراة الغد أمام منتخب كندا بعقلية الفوز ولا شيء غير الفوز من أجل التأهل للدور 16 من مونديال قطر.


و أكد الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الأربعاء بأن مصير “الأسود” بين أيديهم وبالتالي فإن اللاعبين سيدخلون إلى المباراة من أجل تحقيق ثلاث نقاط أمام منتخب كندي ليس لديه ما يخسره بعدما ودع البطولة.


واعتبر الركراكي أن اللعب على نتيجة التعادل التي ستؤهل المنتخب الوطني إلى تجاوز دور المجموعات،هي نتيجة محفوفة بالمخاطر، وبالتالي فإن كل التركيز هو الفوز على كندا.


وأوضح مدرب الأسود أن الروح الجماعية للاعبين وقتاليتهم داخل الميدان، تتغلب على الإصابات التي يعاني منها اللاعبون على غرار أشرف حكيمي ونوصير المزراوي وسليم أملاح،حيث أكد الركراكي بأن هؤلاء يخوضون المباريات وهم يعانون من الإصابات لكنهم يظهرون قتالية وشراسة كبيرة داخل المستطيل الأخضر.


وعبر الركراكي عن تفاؤله بتحقيق التأهل إلى دور الثاني قائلا عندنا أربع نقاط جمعناها من تعادل مع كرواتيا وفوز على بلجيكا،ولهذا فمصيرنا بين إيدينا ماعدناش فين نتخباو،حنا جينا باش نتأهلو للدور الثاني أولا.


وأضاف الناخب الوطني: سنقدم كل قدراتنا في هذه المباراة،لأننا نريد أن ندخل التاريخ وسنفعل ذلك في مباراة الغد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *