اخبار

أجواء مؤثرة في حفل تكريم المحالين على التقاعد بعمالة النواصر

نظمت عمالة إقليم النواصر , يوم الجمعة الاخير , تحت إشراف السيد عبدالله شاطر عامل الإقليم , وبحضور كل من السيد الكاتب العام للعمالة , و ورئيس قسم الشؤون الداخلية , و رئيس ديوان السيد العامل , ورؤساء الجماعات الترابية التابعة للإقليم ، فضلًا عن رؤساء المصالح الداخلية ، وعدد من الموظفين ،. حفلا تكريميا على شرف الموظفين المحالين على التقاعد بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتضحية في سبيل خدمة الصالح العام ، ويتعلق الأمر بالسيد إسماعيل اقشور خليفة قائد بقسم الشؤون الداخلية ، والسيدة عذراء الاسماعيلي موظفة بالقسم الاقتصادي ، والسيد أحمد بن كامون موظف بجماعة النواصر ، والسيد أحمد مقصود الله رئيس قسم الموظفين ، السيد حميد أمني رئيس قسم الجماعات الترابية .


وعبر المتقاعدون في كلمة لهم بالمناسبة ، في لحظات مؤثرة ادرفعت فيها الدموع ، ان انتهاء مهامهم المهنية لن يثنيهم عن مواصلة تبليغ رسالتهم وأنهم على استعداد لتزويد كل الموظفين الراغبين من الاستفادة من خبراتهم وتجربتهم خدمة لصالح الوطن.


وقد تخلل هذا الحفل ، توزيع هدايا تذكارية للمتقاعدين كدلالات شكر وامتنان لما أسدوه طيلة مشوارهم المهني وسط أجواء التأثر والعناق وألم الفراق لأسرة توطدت روابط القرب بينها على المحبة والإخلاص لشرف المهنة.

شارك المقال شارك غرد إرسال