اخبار

الجيش الملكي يتوج بلقب ” الخريف الفخري” في المرحلة الأولى من بطولة القسم الإحترافي الأول

.

عمق فريق الجيش الملكي جراح ضيفه الجريح إتحاد طنجة، بعدما دك شباكه برباعية نظيفة،في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة،لحساب الجولة 15 من منافسات البطولة الإحترافية إنوي.


وتناوب على أهداف الفريق العسكري كل من مصطفى سهد في الدقيقتين 10و56 ولامين دياكيتي في الدقيقة21 وزكريا فاتي في الدقيقة 80.


وبهذا الفوز يظفر الزعيم بلقب بطولة الخريف بعد أن توج بطلا لمرحلة الذهاب،مستفيدا من تفوقه بالنسبة العامة على مطارده المباشر فريق الوداد الرياضي، الذي تفوق بميدانه على المغرب الفاسي بهدف دون رد من توقيع الحسوني في الدقيقة 53،منحه رصيد 31 نقطة إلى جانب الفريق العسكري.


وتوج الزعيم بلقب الخريف برصيد 31 نقطة،جمعها من 9 انتصارات و 4 تعادلات وهزيمتين،مسجلا 25 هدفا ولم تدخل مرماه سوى 9 أهداف،متبوعا بفريق الوداد صاحب نفس الرصيد31 نقطة، مسجلا 18 هدفا ودخلت مرماه 9 أهداف،فيما ظل فارس البوغاز قابعا في المركز الأخير برصيد نقطتين، بعدما تعادل في مواجهتين وتعثره في 13 مباراة ولم يدق طعم الانتصار منذ بداية البطولة،في انتظار باقي مباريات الدورة الأخيرة من مباريات ذهاب البطولة .


وتفاعل المدرب فرناندو داكروز مع أرقام الزعيم، حيث صرح بعد نهاية مقابلة اليوم : انتصار مستحق مكننا من الوصول لحاجز 31 نقطة،وهو أمر لم يحدث داخل الفريق العسكري منذ مدة،لقد وقعنا على مرحلة ذهاب نموذجية.

شارك المقال شارك غرد إرسال