اخبار

عصبة أبطال افريقيا ..الوداد يعود بهزيمة صغيرة من مصر أمام الأهلي

مصطفى بوشتة

عاد فريق الوداد الرياضي بهزيمة صغيرة من مصر،في المواجهة التي جمعته بنادي الأهلي المصري بهدفين مقابل واحد،في مباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية،والتي جرت على أرضية “ستاد القاهرة الدولي”.


وتمكن الفريق المصري من السيطرة على مجريات اللقاء منذ بداية دقائق الجولة الاولى،مقابل تركيز دفاعي للنادي المغربي،الذي فضل التراجع للخلف مع اعتماد الهجمات المرتدة التي على إثر واحدة منها كاد الجعدي أن يفتتح حصة التسجيل لفريقه،بعدما انفرد بالحارس شوبير الذي تمكن من صد الكرة.


وقبل أن تنتهي الجولة تمكن الأهلي من تسجيل هدف السبق بواسطة المهاجم الجنوب افريقي بيرسي موزي تاو من كرة رأسية مركزة،استقرت في مرمى المطيع، بعدما تلقى كرة عرضية من زميله الحسين الشحات لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الأهلي بهدف دون رد.


وفي الجولة الثانية كثف فريق الوداد محاولاته للعودة في اللقاء وتحقيق هدف التعادل،لكن شباكه تلقت الهدف الثاني الذي حمل توقيع محمود كهربا في الدقيقة 59 .


وكاد المدافع الودادي يحيى عطية الله أن يقلص الفارق بعدما سدد كرة قوية خارج مربع العمليات، غير أنها ارتطمت بالقائم،وفي الوقت الذي كانت المباراة تقترب من نهايتها،تمكن البديل سفيان بوهرة من هز شباك الحارس شوبير،وتقليص النتيجة،لتنتهي المباراة بفوز الأهلي على الوداد بهدفين مقابل هدف واحد،
وستجرى مباراة الإياب يوم الأحد 11 يونيو بداية من الثامنة مساء، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

شارك المقال شارك غرد إرسال