الرئيسية اخبار القنيطرة .. “باب الفيتنام” معلمة جديدة ترى النور بالمغرب

القنيطرة .. “باب الفيتنام” معلمة جديدة ترى النور بالمغرب

كتب في 26 نوفمبر 2022 - 11:45 ص
مشاركة

ليك بريس_ القنيطرة

نظمت سفارة الفيتنام في المملكة المغربية، في دوار السفاري جماعة عامر السفلية قيادة عامر السفلية إقليم القنيطرة، حفلا بمناسبة استكمال أشغال بناء “باب الفيتنام”، وهي معلمة جديدة توطد العلاقات المتميزة بين البلدين.

وتم تدشين هاته المعلمة اعترافا بالعلاقات المتميزة والقوية بين البلدين، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 77 للعيد الوطني لفيتنام، في حفل كبير، تخللته مجموعة من الفقرات الثقافية، وكذلك حضور شخصيات سياسية وازنة.

وعرف حفل التدشين حضور عامل إقليم القنيطرة فؤاد المحمدي, وسفيرة دولة الفيتنام، والكاتب العام لوزارة الشباب والثقافة والاتصال، ومصطفى الكتيري ، المفوض السامي لمقاتلي المقاومة السابقين والأعضاء السابقين في جيش التحرير ، رئيس جمعية الصداقة المغربية الفيتنامية.، ووالسيد LE Minh Tri, عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الفيتنامي ، رئيس النيابة الوطنية العليا لفيتنام .

وخلال هاته المناسبة أكدت سفيرة الفيتنام في كلمتها، على أن “البوابة الفيتنامية” في القنيطرة ، تمثل رمزًا جديدًا للصداقة بين فيتنام والمغرب, وترمز إلى العديد من القيم المشتركة بين البلدين الصديقين، بما في ذلك الحب من أجل السلام والضيافة والتقدير.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *