اخبار

تذاكر إياب نهائي العصبة.. جمهور الوداد لم يجد تفسيرا للشباك الإلكتروني المغلق


مصطفى بوشتة


واجه جمهور نادي الوداد الرياضي مشاكل كثيرة في إقتناء تذاكر إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.


ووجد الالاف من مناصري الفريق الاحمر ومعهم عشاق المستديرة، أنفسهم أمام شبابيك إلكترونية مغلقة بشكل دائم.


وبالرغم من أن شركة التنمية المحلية الدارالبيضاء للتنظيم والتظاهرات “كازا إيفنت”، المكلفة بتدبير عملية بيع التذاكر،قالت أنها ستطرح بشكل يومي حصة من التذاكر،إلا أن الالاف من مناصري الفريق لم يستطيعوا الظفر بتذكرتهم بسبب الشباك المغلق بشكل مستمر،دون تقديم اي اخبار أو تبرير لهذا الاغلاق.


وأكد مصدر أنه في الوقت الذي كان من المنتظر أن تخفف مثل هذه المنصات من عناء البحث عن التذاكر في أماكن البيع زادت من حدة هذه المعاناة،حيث من الممكن ان يتم حرمان عشاق الوداد من حضور النهائي الإفريقي،بعدما وقفوا أمام الباب المسدود ولم يجدوا مخاطبا .


وكانت شركة “كازا إيفنت”، قد كشفت عن أثمنة تذاكر المباراة بين الوداد المغربي والأهلي المصري برسم إياب نهائي عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم والتي ستجمع بينهما يوم الأحد 11 يونيو على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.


وحددتها ما بين 50 و2000 درهم حسب المدرجات،واعلنت انها ستكون متاحة للبيع على منصة “كازاوي” ،إلا أن شيئا من هذا لم يحدث ،بعدما اصطدم جمهور الوداد بواقع لم يجدوا له أي تفسير أو حل.


ويأمل جمهور الوداد أن يتم تدارك الموقف وحل هذه المعضلة ،وبالتالي فتح الشباك حتى تتمكن الجماهير من اقتناء التذاكر والحضور لمؤازرة فريقها في نهائي الأحلام.

شارك المقال شارك غرد إرسال