اخبار

إيداع مختطفة طفلة بني ملال السجن المحلي

عبد المجيد تناني

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببني ملال يوم الجمعة 12 أبريل الجاري متابعة عشرينية في حالة اعتقال من أجل تهم تتعلق بمحاولة اختطاف طفلة قاصر والسكر العلني، وامر بإيداعها جناح النساء بالسجن المحلي قيد الاعتقال الاحتياطي، وإحالتها على جلسة المحاكمة ليوم الاثنين 15 ابريل.

وكانت عناصر الشرطة بولاية أمن بني ملال، أوقفت صباح الأربعاء 10 أبريل، سيدة تبلغ من العمر 21 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالسكر العلني البين ومحاولة اختطاف طفلة قاصر.

وقد جرى توقيف المشتبه فيها التي كانت في حالة سكر متقدمة وهي متلبسة بمحاولة اختطاف طفلة قاصر تبلغ من العمر ثلاث سنوات، بعدما استدرجتها من أمام منزل عائلتها بحي الزعراطي، وذلك قبل أن يتم ضبطها وتوقيفها بحي بن كيران بمدينة بني ملال، وهي الوقائع التي تم توثيقها عبر مقطع فيديو تداولته بعض الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي قامت به المصلحة الولائية للشرطة القضائية ببني ملال تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل إحالتها على وكيل الملك بابتدائية بني ملال يوم الجمعة 12 أبريل.

شارك المقال شارك غرد إرسال