اخبار

مراكش .. مصرع فتاة قاصر بفيلا يقود سائح كويتي لسجن وأشخاص أخرين

أصدرت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية مراكش، مساء أمس الجمعة 3 ماي 2024، أحكامها بخصوص مصرع فتاة قاصر غرقا في مسبح إحدى الفلل بمنطقة النخيل معدة للسياحة، بجماعة “واحة سيدي إبراهيم”، ضواحي المدينة.

وقضت المحكمة بسبعة أشهر حبسا نافذا في حق سائح كويتي، و10 أشهر حبسا نافذا في حق مستخدمة مغربية، كما قضت بالحبس موقوف التنفيذ على متهمين آخرين كانا متابعين في حالة سراح، فقضت بـ4 أشهر حبسا موقوف التنفيذ في حق سبعة متهمين من نفس الجنسية الكويتية، وبشهرين موقوف التنفيذ في حق فتاتين مغربتين مع إرجاع مبلغ الكفالة لهما.

وتعود تفاصيل القضية، بعد ليلة قضاها 8 سياح كويتيين برفقة فتيات مغربيات ضمنهن قاصرة بملهى ليلي كائن بشارع المنارة، قبل أن ينتقل الجميع إلى الفيلا بالإقامة المحروسة بمنطقة النخيل المخصصة للسياحة، حيث وقع الحادث.

وكانت عناصر الدرك الملكي بسيدي إبراهيم، التي قد باشرت البحث في القضية تحت إشراف النيابة العامة التي قررت بدورها متابعة مواطن كويتي، ومسيرة الفيلا في حالة اعتقال.

كما تمت متابعة 07 أشخاص آخرين حاملين للجنسية الكويتية في حالة سراح مؤقت مقابل كفالة مالية قدرها 10.000درهم لكل واحد. وتابعت ثلاث شابات من جنسية مغربية في حالة سراح مؤقت بكفالة مالية قدرها 5000 درهم لكل واحدة.

وتوبع الموقوفون بتهم تتعلق بـ “التغرير بقاصر وهتك عرضها دون عنف والفساد والتحريض على الدعارة وحماية ممارسة البغاء واستهلاك المخدرات”، وقد تقرر إدراج الملف لجلسة أخرى خلال الأسبوع القادم لإعداد الدفاع.

شارك المقال شارك غرد إرسال