اخبار

المغرب يحتضن تصوير مسلسل عالمي

يستعد المغرب لاستقبال طاقم عمل مسلسل عالمي شهير، الذي اختار المملكة من أجل تصوير بعض مشاهد وحلقات هذا المسلسل، على غرار مجموعة من الأفلام والإنتاجات الشهيرة.

ويتعلق الأمر بطاقم مسلسل “FLIGHT 103” الذي اختار مدينة الصويرة من أجل التصوير، انطلاقا من الأسبوع الجاري.

وسيتم تصوير المسلسل، الذي يحكي قصة الهجوم على رحلة الخطوط الجوية بان أمريكان رقم 103، تحت إشراف شركة “إن بي سي يونيفيرسال” الرائدة عالميا في صناعة الأفلام والمسلسلات الأمريكية، كما أنه جرى الاستعداد بشكل احترافي واختيرت فضاءات متعددة للتصوير بتعاون من السلطات المحلية المغربية.

يحافظ المغرب على ريادته العالمية في استقطاب صناع السينما والفن من مختلف بقاع العالم بفضل مناظره والمنشآت التي يزخر بها والتي تجعله في المقدمة، على الرغم من التنافس الشديد حاليا مع كل من الأردن والسعودية اللذين يحاولان جذب الأنظار إليهما.

وتحوّل المغرب، في السنوات القليلة الماضية، إلى القِبلة المفضلة للمنتجين والمخرجين السينمائيين العالميين، الذين يقصدونه من أجل تصوير أعمالهم؛ نظرا لتوفره على تنوع وغنى في المقومات الطبيعية والتاريخية التي تختلف من مدينة إلى أخرى.

ومن بين أبرز الإنتاجات العالمية التي جرى تصويرها فوق الأراضي المغربية نجد غلادياتور، وبريزون بريك، وصراع العروش، وعلي بابا والأربعون لص، ومهمة مستحيلة.

شارك المقال شارك غرد إرسال